D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 المعتقدات المعرفية وعلاقتها بأساليب التعلم والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديات في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة

 الجلوي، أمل بنت عجيان بن مريزيق


//uquui/handle/20.500.12248/129025
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعتيبي، سميرة بنت محارب بن بلاعيس
dc.contributor.authorالجلوي، أمل بنت عجيان بن مريزيق
dc.date.accessioned2020-10-03T14:15:46Z-
dc.date.available2020-10-03T14:15:46Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129025-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherالتعلم - علم النفس
dc.subject.otherعلم النفس التربوي -
dc.titleالمعتقدات المعرفية وعلاقتها بأساليب التعلم والتحصيل الدراسي لدى الطالبات الموهوبات والعاديات في المرحلة الثانوية بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b1279837x
dc.identifier.callnum22430
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent164 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22430.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.5 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22430.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي210.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22430.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي177.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22430.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات294.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22430.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث430.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22430.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة140.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22430.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة160.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.