D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 واقع إسهام التقويم المستمر في تحسين مستوى الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين بمحافظة جدة

 الزهراني، صالح بن عبدالله بن مرضي


//uquui/handle/20.500.12248/129009
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله بن محمد
dc.contributor.authorالزهراني، صالح بن عبدالله بن مرضي
dc.date.accessioned2020-10-03T14:09:51Z-
dc.date.available2020-10-03T14:09:51Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129009-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالاداء اللغوي -
dc.subject.otherالاشراف التربوي -
dc.titleواقع إسهام التقويم المستمر في تحسين مستوى الأداء اللغوي لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائي من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b12796840
dc.identifier.callnum22421
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent169 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22421.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.61 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22421.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي228.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22421.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي73.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22421.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات620.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22421.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث3.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22421.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.36 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22421.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة254.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.