D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر طريقة تقدير الدرجات على الخصائص السيكومترية لاختبار اختيار من متعدد في الرياضيات يتطلب أكثر من بديل صحيح

 القرشي، خالد بن سلطان بن طالع


//uquui/handle/20.500.12248/129007
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبدالوعاب، محمد بن محمود
dc.contributor.authorالقرشي، خالد بن سلطان بن طالع
dc.date.accessioned2020-10-03T14:08:56Z-
dc.date.available2020-10-03T14:08:56Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/129007-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والمقاييس -
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالسيكومترية -
dc.titleأثر طريقة تقدير الدرجات على الخصائص السيكومترية لاختبار اختيار من متعدد في الرياضيات يتطلب أكثر من بديل صحيح
dc.identifier.id.b12796827
dc.identifier.callnum22420
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent108 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22420.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.26 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22420.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي256.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22420.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي112.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22420.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات669.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22420.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22420.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة222.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22420.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة111.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.