D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 المضاميِنُ التربَويِةِ المٌسْتَنْبَطَةِ منْ سُورَةِ الرُومِ وَتَطبِيقَاتُها في الأُسْرَةِ

 عقيلي، نجاح بنت عثمان بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128987
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserباجابر، فاطمة بنت سالم بن عبدالله
dc.contributor.authorعقيلي، نجاح بنت عثمان بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T14:00:11Z-
dc.date.available2020-10-03T14:00:11Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128987-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.subject.otherالقرآن - تفاسير
dc.subject.otherالقرآن - تفاسير - سورة الروم
dc.titleالمضاميِنُ التربَويِةِ المٌسْتَنْبَطَةِ منْ سُورَةِ الرُومِ وَتَطبِيقَاتُها في الأُسْرَةِ
dc.identifier.id.b1279529x
dc.identifier.callnum22360
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent262 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22360.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22360.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي294.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22360.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي281.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22360.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.49 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22360.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث5.28 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22360.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة3.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22360.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة97.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.