D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام تقنية الواقع المعَزَّز "Augmented Reality" في تنمية مهارات التفكير الناقد والدافعية للإنجاز في الفيزياء لطلاب المستوى السادس الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة بمحافظة جدة

 ابوحكمه، يحيى بن محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/128973
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم بن محمود بن حسين
dc.contributor.authorابوحكمه، يحيى بن محمد بن علي
dc.date.accessioned2020-10-03T13:54:43Z-
dc.date.available2020-10-03T13:54:43Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128973-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالوسائل التعليمية -
dc.subject.otherتقنيات التعليم -
dc.titleفاعلية استخدام تقنية الواقع المعَزَّز "Augmented Reality" في تنمية مهارات التفكير الناقد والدافعية للإنجاز في الفيزياء لطلاب المستوى السادس الثانوي ذوي أنماط السيطرة الدماغية المختلفة بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b12794272
dc.identifier.callnum22368
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent498 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22368.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة44.65 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22368.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي137.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22368.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي118.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22368.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات425.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22368.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث865.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22368.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة202.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22368.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة109.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.