D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 واقع تطبيق الإدارة بالتجوال لدى قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمكة المكرمة وعلاقته بالأداء الوظيفي للمعلمات

 الوذيناني، إيمان بنت معتوق بن حمود


//uquui/handle/20.500.12248/128954
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، عبدالله بن أحمد بن سالم
dc.contributor.authorالوذيناني، إيمان بنت معتوق بن حمود
dc.date.accessioned2020-10-03T13:46:50Z-
dc.date.available2020-10-03T13:46:50Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128954-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالادارة بالتجوال -
dc.titleواقع تطبيق الإدارة بالتجوال لدى قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمكة المكرمة وعلاقته بالأداء الوظيفي للمعلمات
dc.identifier.id.b12793905
dc.identifier.callnum22384
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent139ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22384.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22384.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي101.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22384.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي158.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22384.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات158.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22384.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث311.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22384.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة68.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22384.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة87.95 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.