D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تنمية التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة /

 المصيري، شيماء بنت خلف محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128951
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبلجون، كوثر بنت جميل سالم
dc.contributor.authorالمصيري، شيماء بنت خلف محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:45:47Z-
dc.date.available2020-10-03T13:45:47Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128951-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتحصيل الدراسي -
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleفاعلية استخدام أنموذج الأيدي والعقول في تنمية التحصيل الدراسي في العلوم لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12793152
dc.identifier.callnum22137
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent201 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22137.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22137.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي272.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22137.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي337.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22137.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات225.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22137.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث601.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22137.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة133.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22137.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة222.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.