D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 درجة تنمية معلمي التربية الإسلامية مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بمحافظة الطائف

 القثامي، عبدالهادي بن زابن بن صويمل


//uquui/handle/20.500.12248/128945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبدالرحمن بن عبدالله
dc.contributor.authorالقثامي، عبدالهادي بن زابن بن صويمل
dc.date.accessioned2020-10-03T13:43:48Z-
dc.date.available2020-10-03T13:43:48Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128945-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق تدريس
dc.titleدرجة تنمية معلمي التربية الإسلامية مهارات ما وراء المعرفة لدى تلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بمحافظة الطائف
dc.identifier.id.b12792524
dc.identifier.callnum22372
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent103 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22372.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22372.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي23.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22372.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي21.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22372.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات53.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22372.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث197.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22372.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة45.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22372.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة71.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.