D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 مستوى تمكن معلمي اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثالث المتوسط

 العوفي، تركي بن حضيرم بن حمدان


//uquui/handle/20.500.12248/128942
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبدالرحمن بن عبدالله بن محمد
dc.contributor.authorالعوفي، تركي بن حضيرم بن حمدان
dc.date.accessioned2020-10-03T13:42:48Z-
dc.date.available2020-10-03T13:42:48Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128942-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالقراءة -
dc.subject.otherاللغة العربية - القراءة
dc.titleمستوى تمكن معلمي اللغة العربية من أساليب تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى تلاميذ الصف الثالث المتوسط
dc.identifier.id.b12792494
dc.identifier.callnum22348
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent113 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22348.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22348.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي137.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22348.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي91.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22348.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات270.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22348.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث718.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22348.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة189.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22348.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة148.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.