D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 مستوى تمكن معلمات الحديث و الثقافة الإسلامية من أساليب تعزيز قيم المواطنة لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة مكة المكرمة /

 الهاشمي، عزة بنت عبد الرحمن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128929
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكلثم، حمد بن مرضي
dc.contributor.authorالهاشمي، عزة بنت عبد الرحمن محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:38:18Z-
dc.date.available2020-10-03T13:38:18Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128929-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.subject.otherالحديث - مناهج
dc.titleمستوى تمكن معلمات الحديث و الثقافة الإسلامية من أساليب تعزيز قيم المواطنة لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12792044
dc.identifier.callnum22129
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent118ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22129.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.11 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22129.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي216.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22129.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي215.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22129.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات399.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22129.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22129.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة390.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22129.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة292.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.