D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 درجة إسهام القيادات الإدارية بمدارس المرحلة الابتدائية بالعاصمة المقدسة في التغلب على معوقات إدارة التغيير

 مرزوقي، ريم بنت عبدالرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/128922
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفقيه، سناء بنت عبدالقادر
dc.contributor.authorمرزوقي، ريم بنت عبدالرحمن
dc.date.accessioned2020-10-03T13:36:00Z-
dc.date.available2020-10-03T13:36:00Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128922-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherادارة التغيير -
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالقيادات الادارية -
dc.titleدرجة إسهام القيادات الإدارية بمدارس المرحلة الابتدائية بالعاصمة المقدسة في التغلب على معوقات إدارة التغيير
dc.identifier.id.b12789252
dc.identifier.callnum22344
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent150 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22344.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.95 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22344.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي685.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22344.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي393.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22344.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات593.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22344.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22344.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة434.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22344.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة599.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.