D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 تطوير أداء قيادات إدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية في ضوء معايير التميز الإداري : نموذج مقترح /

 الصعيدي، هند بنت أحمد بن محمد سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/128904
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله
dc.contributor.authorالصعيدي، هند بنت أحمد بن محمد سعيد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:29:30Z-
dc.date.available2020-10-03T13:29:30Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128904-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتميز الإداري -
dc.subject.otherالقيادات التعليمية
dc.titleتطوير أداء قيادات إدارات التعليم بالمملكة العربية السعودية في ضوء معايير التميز الإداري : نموذج مقترح /
dc.identifier.id.b12788971
dc.identifier.callnum22124
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent351ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22124.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22124.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي201.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22124.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي174.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22124.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات247 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22124.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث717.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22124.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة492.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22124.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة264.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.