D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام معلمة التربية الإسلامية التعلم الإتقاني في رفع مستوى تحصيل واتجاهات طالبات الصف الخامس الابتدائي في مقرر الفقه /

 السلمي، إبتسام بنت حميد بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/128903
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن على بن يحيى
dc.contributor.authorالسلمي، إبتسام بنت حميد بن صالح
dc.date.accessioned2020-10-03T13:29:10Z-
dc.date.available2020-10-03T13:29:10Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128903-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتعلم الاتقاني -
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleفاعلية استخدام معلمة التربية الإسلامية التعلم الإتقاني في رفع مستوى تحصيل واتجاهات طالبات الصف الخامس الابتدائي في مقرر الفقه /
dc.identifier.id.b1278896x
dc.identifier.callnum22125
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent217 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22125.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي207.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22125.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي130.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22125.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات233.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22125.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث662.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22125.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة211.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22125.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة85.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.