D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية برنامج تدريبي إلكتروني مقترح قائم على الحوسبة السحابية في تنمية الكفايات الإشرافية لدى مشرفات التربويات بمدينة جدة /

 البلادي، أحلام بنت عبد العليم بن عبد الحميد


//uquui/handle/20.500.12248/128901
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين، نوال بنت حامد أحمد
dc.contributor.authorالبلادي، أحلام بنت عبد العليم بن عبد الحميد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:28:21Z-
dc.date.available2020-10-03T13:28:21Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128901-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتدريب الالكتروني -
dc.subject.otherالتطوير الإداري
dc.titleفاعلية برنامج تدريبي إلكتروني مقترح قائم على الحوسبة السحابية في تنمية الكفايات الإشرافية لدى مشرفات التربويات بمدينة جدة /
dc.identifier.id.b12788880
dc.identifier.callnum22123
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent298 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22123.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.82 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي169.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22123.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي141.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22123.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات471.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22123.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث813.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22123.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة210.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22123.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة227.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.