D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 واقع تطبيق حلقات الجودة لتحسين الأداء المدرسي من وجهة نظر عينة من القائدات والمعلمات بمدارس التعليم الحكومي للبنات في العاصمة المقدسة /

 باسليمان، سامية بنت عبود بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/128892
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحربي، حياة بنت محمد سعد
dc.contributor.authorباسليمان، سامية بنت عبود بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-03T13:24:46Z-
dc.date.available2020-10-03T13:24:46Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128892-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة - تخطيط
dc.subject.otherالتخطيط التربوي -
dc.subject.otherجودة التعليم
dc.titleواقع تطبيق حلقات الجودة لتحسين الأداء المدرسي من وجهة نظر عينة من القائدات والمعلمات بمدارس التعليم الحكومي للبنات في العاصمة المقدسة /
dc.identifier.id.b12788727
dc.identifier.callnum22121
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent111 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22121.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.45 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22121.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي419.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22121.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي433.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22121.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات405.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22121.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22121.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة193.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22121.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة265.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.