D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 متطلبات تطوير برنامج إعداد معلمة اللغة العربية في كلية التربية بجامعة أم القرى في ضوء الاتجاهات العالمية الحديثة /

 البركاتي، أمل بنت إبراهيم بن شرف


//uquui/handle/20.500.12248/128854
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاللبودي، منى بنت إبراهيم بن إسماعيل
dc.contributor.authorالبركاتي، أمل بنت إبراهيم بن شرف
dc.date.accessioned2020-10-03T13:09:05Z-
dc.date.available2020-10-03T13:09:05Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128854-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاعداد التربوي -
dc.subject.otherالتدريس
dc.subject.otherتطوير الاداء -
dc.titleمتطلبات تطوير برنامج إعداد معلمة اللغة العربية في كلية التربية بجامعة أم القرى في ضوء الاتجاهات العالمية الحديثة /
dc.identifier.id.b12783195
dc.identifier.callnum22107
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent189ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22107.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.12 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22107.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي425.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22107.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي266.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22107.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.24 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22107.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22107.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.67 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22107.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة100.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.