D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 استخدام نظرية الاستجابة للمفردة في بناء بنك أسئلة لمقرر الاختبارات والمقاييس لدى طالبات كلية التربية في جامعة أم القرى

 عبدالغني، رباب بنت رشاد بن حسين


//uquui/handle/20.500.12248/128824
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحسين، ياسر بن عبدالله بن حفني
dc.contributor.authorعبدالغني، رباب بنت رشاد بن حسين
dc.date.accessioned2020-10-03T12:56:51Z-
dc.date.available2020-10-03T12:56:51Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128824-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحصاء التربوي -
dc.subject.otherالقياس النفسي -
dc.subject.otherعلم النفس التربوي -
dc.titleاستخدام نظرية الاستجابة للمفردة في بناء بنك أسئلة لمقرر الاختبارات والمقاييس لدى طالبات كلية التربية في جامعة أم القرى
dc.identifier.id.b12780807
dc.identifier.callnum22038
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent252 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22038.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة11.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22038.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي188.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22038.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي183.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22038.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات293.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22038.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث695.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22038.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة207.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22038.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة97.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.