D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية استخدام شبكة جوجل بلس الاجتماعية في تنمية بعض مهارات إنتاج البرمجية التعليمية لدى طالبات جامعة أم القرى /

 العصيمي، موضي بنت سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/128807
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، إحسان بن محمد عثمان
dc.contributor.authorالعصيمي، موضي بنت سعد بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-03T12:49:42Z-
dc.date.available2020-10-03T12:49:42Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128807-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالبرمجية التعليمية -
dc.subject.otherالشبكات الاجتماعية
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleفاعلية استخدام شبكة جوجل بلس الاجتماعية في تنمية بعض مهارات إنتاج البرمجية التعليمية لدى طالبات جامعة أم القرى /
dc.identifier.id.b12779611
dc.identifier.callnum22092
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent244 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22092.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22092.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي182.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22092.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي174.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22092.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات284.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22092.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث661.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22092.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة236.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22092.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة107.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.