D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 واقع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف

 الحارثي، عبدالله بن جمعان مشرف


//uquui/handle/20.500.12248/128805
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمناصرة، محمد بن أحمد
dc.contributor.authorالحارثي، عبدالله بن جمعان مشرف
dc.date.accessioned2020-10-03T12:49:03Z-
dc.date.available2020-10-03T12:49:03Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128805-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - تعليم
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.titleواقع استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية مهارتي الاستماع والتحدث في اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف
dc.identifier.id.b12779532
dc.identifier.callnum22036
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent159 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22036.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.4 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22036.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي238.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22036.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي160.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22036.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات402.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22036.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث931.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22036.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة227.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22036.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة296.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.