D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر استخدام تطبيقات الأجهزة اللوحية في تنمية مهارات العد والأشكال الهندسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في الصفوف الأولية بمحافظة الخفجي.

 الشهري، عائشة بنت عبدالرحمن بن عثمان


//uquui/handle/20.500.12248/128801
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكوسة، سوسن بنت عبدالحميد بن محمد
dc.contributor.authorالشهري، عائشة بنت عبدالرحمن بن عثمان
dc.date.accessioned2020-10-03T12:47:41Z-
dc.date.available2020-10-03T12:47:41Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128801-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاطفال المعوقون - رعاية
dc.subject.otherالتخلف العقلي -
dc.subject.otherالمعوقون -
dc.titleأثر استخدام تطبيقات الأجهزة اللوحية في تنمية مهارات العد والأشكال الهندسية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في الصفوف الأولية بمحافظة الخفجي.
dc.identifier.id.b12778217
dc.identifier.callnum22032
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent131 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
22032.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa22032.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي263.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse22032.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي173.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont22032.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات281.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind22032.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث719.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu22032.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة297.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title22032.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة106.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.