D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 فاعلية برنامج إلكتروني مقترح لإكساب مهارات تصميم الكائنات التعليمية لدى طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة أم القرى /

 حرويل، منال بنت عبد الله بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/128798
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمغربي، فائزة محمد
dc.contributor.authorحرويل، منال بنت عبد الله بن أحمد
dc.date.accessioned2020-10-03T12:46:39Z-
dc.date.available2020-10-03T12:46:39Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128798-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالوسائل التعليمية - تصميم
dc.subject.otherرياض الأطفال
dc.titleفاعلية برنامج إلكتروني مقترح لإكساب مهارات تصميم الكائنات التعليمية لدى طالبات قسم رياض الأطفال بجامعة أم القرى /
dc.identifier.id.b12777614
dc.identifier.callnum21920
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent320 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21920.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة13.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21920.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي260.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21920.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي278.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21920.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات268.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind221920.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.37 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21920.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة315.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21920.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة335.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.