- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | شواقفة، عدوية طالب | |
dc.contributor.author | الحازمي، عفوف طلال شاهر | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T12:24:54Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T12:24:54Z | - |
dc.date.issued | 2018 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128748 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - تعليم | |
dc.subject.other | شبكة التواصل الاجتماعي - انستقرام | |
dc.title | فاعلية استخدام شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام في تنمية حصيلة مفردات اللغة الإنجليزية لدى طالبات المستوى السادس الثانوي بمكة المكرمة / | |
dc.identifier.id | .b12766720 | |
dc.identifier.callnum | 21908 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | |
dc.description.extent | 162ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
21908.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 6.2 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa21908.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 538.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse21908.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 336.19 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont21908.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 625.52 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu21908.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 417.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title21908.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 463.86 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)