D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2018

 أثر تجسيد المسائل الرياضية اللفظية بصرياً على التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة

 البركاتي، عبدالله بن أحمد بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/128743
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserغندورة، عباس بن حسن-
dc.contributor.authorالبركاتي، عبدالله بن أحمد بن عبدالله-
dc.date.accessioned2020-10-03T12:22:37Z-
dc.date.available2020-10-03T12:22:37Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128743-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.other--
dc.subject.otherالحصيل العلمي --
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.titleأثر تجسيد المسائل الرياضية اللفظية بصرياً على التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة-
dc.identifier.id.b1276596x-
dc.identifier.callnum21990-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1439-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent257 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21990.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.91 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21990.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي291.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21990.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي158.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21990.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات249.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21990.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث672.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21990.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة229.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21990.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة295.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.