D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها بفاعلية الذات الأكاديمية لدى طالبات المرحلة المتوسطة الموهوبات والعاديات بمدارس مكة المكرمة

 عبدالحليم، أشواق بنت محمد بن أمين بن عبدالحليم


//uquui/handle/20.500.12248/128700
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمحمد، هاني بن سعيد بن حسن
dc.contributor.authorعبدالحليم، أشواق بنت محمد بن أمين بن عبدالحليم
dc.date.accessioned2020-10-03T12:02:31Z-
dc.date.available2020-10-03T12:02:31Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128700-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعلم -
dc.subject.otherالذات - علم نفس
dc.subject.otherعلم النفس التربوي -
dc.titleاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها بفاعلية الذات الأكاديمية لدى طالبات المرحلة المتوسطة الموهوبات والعاديات بمدارس مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12758164
dc.identifier.callnum21955
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent180 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21955.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.