D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 تطوير المهارات القيادية للأكاديميين في الجامعات السعودية في ضوء مشروع آفاق لبناء مجتمع المعرفة " نموذج مقترح للاحتياجات التدريبية "

 الذهيبي، ياسر بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/128678
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالوذيناني، محمد بن معيض
dc.contributor.authorالذهيبي، ياسر بن حسن
dc.date.accessioned2020-10-03T11:54:35Z-
dc.date.available2020-10-03T11:54:35Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128678-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالقيادة الاكاديمية -
dc.subject.otherمجتع المعرفي -
dc.titleتطوير المهارات القيادية للأكاديميين في الجامعات السعودية في ضوء مشروع آفاق لبناء مجتمع المعرفة " نموذج مقترح للاحتياجات التدريبية "
dc.identifier.id.b12753713
dc.identifier.callnum21937
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent338 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21937.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.41 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21937.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي546.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21937.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي258.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21937.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات582.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21937.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21937.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة799.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21937.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة737.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.