D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 الجهود التربوية للسلطان محمد الفاتح ودورها في تعزيز الجانب العلمي من الحضارة الإسلامية في العصر العثماني

 هوساوي، مناهل بنت سليمان بن حسن


//uquui/handle/20.500.12248/128652
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعتيبة، أمال بنت محمد
dc.contributor.authorهوساوي، مناهل بنت سليمان بن حسن
dc.date.accessioned2020-10-03T11:44:41Z-
dc.date.available2020-10-03T11:44:41Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128652-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتاريخ الاسلامي - العصر العثماني
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.subject.otherالحضارة الاسلامية -
dc.titleالجهود التربوية للسلطان محمد الفاتح ودورها في تعزيز الجانب العلمي من الحضارة الإسلامية في العصر العثماني
dc.identifier.id.b12752071
dc.identifier.callnum21866
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent252 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21866.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21866.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي395.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21866.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي478.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21866.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات576.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21866.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث884.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21866.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة865.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21866.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة321.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.