D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 واقع توظيف التعلم الإلكتروني في تدريس مقرر الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات و المشرفات التربويات /

 الرحيلي، مرام محمد عودة


//uquui/handle/20.500.12248/128645
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبلجون، كوثر جميل سالم
dc.contributor.authorالرحيلي، مرام محمد عودة
dc.date.accessioned2020-10-03T11:42:05Z-
dc.date.available2020-10-03T11:42:05Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128645-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتعلم الالكتروني -
dc.subject.otherالحاسب الآلي - طرق تدريس
dc.titleواقع توظيف التعلم الإلكتروني في تدريس مقرر الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر المعلمات و المشرفات التربويات /
dc.identifier.id.b12751182
dc.identifier.callnum21887
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent124ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21887.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21887.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي69.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21887.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي67.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21887.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات117.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21887.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث217.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21887.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة115.99 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21887.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة156.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.