D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 دور معلمات التربيةالإسلامية في معالجة مظاهر الإسراف لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة

 هداية، ظلال بنت حمزة


//uquui/handle/20.500.12248/128609
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالتويم، خالد بن محمد بن يوسف
dc.contributor.authorهداية، ظلال بنت حمزة
dc.date.accessioned2020-10-03T11:26:34Z-
dc.date.available2020-10-03T11:26:34Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128609-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالاسراف -
dc.subject.otherالتربيةالاسلامية -
dc.titleدور معلمات التربيةالإسلامية في معالجة مظاهر الإسراف لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12744463
dc.identifier.callnum21835
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent155ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21835.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.63 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa21835.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي478.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse21835.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي333.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont21835.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات379.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind21835.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث959.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind218353.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث959.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu21835.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة656.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title21835.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة463.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.