- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلاتة، عائشة بنت بكر بن أدم | |
dc.contributor.author | الشمري، كوثر بنت أحمد بن عبدالله | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T11:25:48Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T11:25:48Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128607 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | الادارة المعرفية - | |
dc.title | درجة إسهام إدارة المعرفة في تطوير البحث العلمي بجامعة القصيم من وجهة نظر أعظاء هيئة التدريس | |
dc.identifier.id | .b12744426 | |
dc.identifier.callnum | 21833 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 137ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
21833.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 2.35 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa21833.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 487.61 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse21833.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 329.47 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont21833.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 481.83 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind21833.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.12 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu21833.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 356.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title21833.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 482.53 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)