- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الزهراني، عبدالله بن أحمد | |
dc.contributor.author | المالكي، عثمان بن شداد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-03T11:19:43Z | - |
dc.date.available | 2020-10-03T11:19:43Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128594 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | - | |
dc.subject.other | الادارة التربوية - | |
dc.subject.other | الكفاءة التعليمية - | |
dc.title | قياس الكفاءة النسبية لأقسام كليات التربية بالجامعات السعودية باستخدام منهجية تحليل مغلف البيانات تصور مقترح | |
dc.identifier.id | .b12742697 | |
dc.identifier.callnum | 21809 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.publisher.city | مكة المكرمة | |
dc.date.issuedhijri | 1439 | |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية | |
dc.description.extent | 233ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
21809.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 6.57 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa21809.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 271.17 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse21809.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 173.18 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont21809.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 360.53 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind21809.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 598.29 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu21809.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 386.45 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title21809.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 198.49 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)