المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2017

 قياس الكفاءة النسبية لأقسام كليات التربية بالجامعات السعودية باستخدام منهجية تحليل مغلف البيانات ‏تصور مقترح

 المالكي، عثمان بن شداد


//uquui/handle/20.500.12248/128594
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالزهراني، عبدالله بن أحمد
dc.contributor.authorالمالكي، عثمان بن شداد
dc.date.accessioned2020-10-03T11:19:43Z-
dc.date.available2020-10-03T11:19:43Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128594-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالكفاءة التعليمية -
dc.titleقياس الكفاءة النسبية لأقسام كليات التربية بالجامعات السعودية باستخدام منهجية تحليل مغلف البيانات ‏تصور مقترح
dc.identifier.id.b12742697
dc.identifier.callnum21809
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1439
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent233ورقة
dc.rights.digitizedyes
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
21809.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.57 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa21809.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي271.17 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse21809.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي173.18 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont21809.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات360.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind21809.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث598.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu21809.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة386.45 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title21809.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة198.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك