D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 استخدام نموذج أندريش في تدريج مقياس الذكاءات المتعددة لدى طلاب بعض الجامعات السعودية /

 سنان، هاني محمد عمر


//uquui/handle/20.500.12248/128451
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالسلمي، طارق عبد العالي
dc.contributor.authorسنان، هاني محمد عمر
dc.date.accessioned2020-10-03T10:29:39Z-
dc.date.available2020-10-03T10:29:39Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128451-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالذكاء
dc.subject.otherالذكاءات المتعددة (نظرية)
dc.subject.otherالمقاييس التربوية -
dc.titleاستخدام نموذج أندريش في تدريج مقياس الذكاءات المتعددة لدى طلاب بعض الجامعات السعودية /
dc.identifier.id.b12722376
dc.identifier.callnum21698
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent229 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
21698.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.29 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.