D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2017

 التعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذكاء الانفعالي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية بجامعة أم القرى

 الثبيتي، ثامر بن إبراهيم بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/128174
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمخيمر، هشام بن محمد بن إبراهيم
dc.contributor.authorالثبيتي، ثامر بن إبراهيم بن سعيد
dc.date.accessioned2020-10-03T08:43:06Z-
dc.date.available2020-10-03T08:43:06Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/128174-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالانفعال -
dc.subject.otherالذكاء -
dc.titleالتعلم المنظم ذاتيا وعلاقته بالذكاء الانفعالي لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية بجامعة أم القرى
dc.identifier.id.b12683723
dc.identifier.callnum14368
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent135ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
There are no files associated with this item.

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.