D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2016

 الاسهام النسبي لمتغيرات دافعية الانجاز والفاعلية الذاتية وهارات التواصل اللفظي وغير اللفظي في التنبؤ بالتعلم النشط لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ابها

 دخيل الله، خزام بن سعيد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/127767
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمخيمر، هشام بن محمد
dc.contributor.authorدخيل الله، خزام بن سعيد بن علي
dc.date.accessioned2020-10-03T06:03:52Z-
dc.date.available2020-10-03T06:03:52Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127767-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالدات - علم نفس
dc.subject.otherعلم النفس التعليمي -
dc.titleالاسهام النسبي لمتغيرات دافعية الانجاز والفاعلية الذاتية وهارات التواصل اللفظي وغير اللفظي في التنبؤ بالتعلم النشط لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة ابها
dc.identifier.id.b12635522
dc.identifier.callnum19511
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent302 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19511.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.