D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2016

 درجة استخدام معلمي التربية الإسلامية مهارات التفكير الناقد و علاقته بالتحصيل الدراسي لدى التلاميذ في مقرر الفقه بالصف السادس الابتدائي /

 المعبدي، بسام بن سالم بن سعود


//uquui/handle/20.500.12248/127673
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالكلثم، حمد بن مرضي
dc.contributor.authorالمعبدي، بسام بن سالم بن سعود
dc.date.accessioned2020-10-03T05:15:30Z-
dc.date.available2020-10-03T05:15:30Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127673-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.subject.otherالفقه - طرق التدريس
dc.titleدرجة استخدام معلمي التربية الإسلامية مهارات التفكير الناقد و علاقته بالتحصيل الدراسي لدى التلاميذ في مقرر الفقه بالصف السادس الابتدائي /
dc.identifier.id.b1262245x
dc.identifier.callnum19839
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1437هـ
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس
dc.description.extent127ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19839.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.