المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2016

 استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها ببعض المتغيرات لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة ام القرى بمكة المكرمة

 معلم، تركي بن محمد بن عبد الوهاب


//uquui/handle/20.500.12248/127622
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DCالقيمةاللغة
dc.contributor.adviserالعطاس، عبد الله بن احمد
dc.contributor.authorمعلم، تركي بن محمد بن عبد الوهاب
dc.date.accessioned2020-10-03T04:46:31Z-
dc.date.available2020-10-03T04:46:31Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127622-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.titleاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا وعلاقتها ببعض المتغيرات لدى طلاب السنة التحضيرية بجامعة ام القرى بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12619048
dc.identifier.callnum19449
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1438
dc.relation.depعلم النفس
dc.description.extent114ورقة
dc.rights.digitizedyes
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
19449.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.34 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك