D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 المناخ التنظيمي الساند لدى المدارس الثانوية للبنات وعلاقته بمستويات الرضا الوظيفي والولاء التنظيمي للمعلمات بمحافظة جدة /

 الهندي، خلود بنت زكريا بن يحي لال


//uquui/handle/20.500.12248/127277
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعقيل، حمزة بن عبد الله
dc.contributor.authorالهندي، خلود بنت زكريا بن يحي لال
dc.date.accessioned2020-10-03T00:44:08Z-
dc.date.available2020-10-03T00:44:08Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127277-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالرضا الوظيفي
dc.subject.otherالولاء التنظيمي
dc.titleالمناخ التنظيمي الساند لدى المدارس الثانوية للبنات وعلاقته بمستويات الرضا الوظيفي والولاء التنظيمي للمعلمات بمحافظة جدة /
dc.identifier.id.b1257417x
dc.identifier.callnum15335
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent181 ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15335.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.19 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15335.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي69.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15335.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي147.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15335.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات161.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15335.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث548.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15335.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة118.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15335.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة116.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.