D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 واقع إدارة التغيير لدى مديري المدارس الثانوية بمحافظة حفر الباطن وعلاقتها بالالتزام التنظيمي لدى المعلمين

 المطيري، عبد الله بن سعود بن منيع


//uquui/handle/20.500.12248/127256
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبكر ، عبد القادر بن صالح
dc.contributor.authorالمطيري، عبد الله بن سعود بن منيع
dc.date.accessioned2020-10-03T00:26:13Z-
dc.date.available2020-10-03T00:26:13Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127256-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالادارة التربوية -
dc.subject.otherالادارة التنظيمية -
dc.titleواقع إدارة التغيير لدى مديري المدارس الثانوية بمحافظة حفر الباطن وعلاقتها بالالتزام التنظيمي لدى المعلمين
dc.identifier.id.b12570849
dc.identifier.callnum19267
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالإدارة التربوية
dc.description.extent181ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19267.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19267.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي214.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19267.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي182.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19267.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات317.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19267.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث936.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19267.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة335.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19267.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة295.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.