D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 تصور مقترح لتطوير البحث العلمي في التربية الاسلامية بالجامعات السعودية في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتحول الى مجتمع المعرفة

 جان، سناء بنت فضل الدين بن كريم


//uquui/handle/20.500.12248/127221
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserنياز، حياة بنت عبد العزيز
dc.contributor.authorجان، سناء بنت فضل الدين بن كريم
dc.date.accessioned2020-10-02T23:50:21Z-
dc.date.available2020-10-02T23:50:21Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127221-
dc.language.isoعربي
dc.subject.other-
dc.subject.otherالتربية الاسلامية -
dc.titleتصور مقترح لتطوير البحث العلمي في التربية الاسلامية بالجامعات السعودية في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتحول الى مجتمع المعرفة
dc.identifier.id.b12568727
dc.identifier.callnum19235
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.publisher.cityمكة المكرمة
dc.date.issuedhijri1437
dc.relation.depالتربية الإسلامية
dc.description.extent448ورقة
dc.rights.digitizedyes
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
19235.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة36.33 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa19235.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي453.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse19235.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي181.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont19235.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات565.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind19235.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث994.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu19235.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة744.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title19235.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة218.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.