D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 تصور مقترح لتطوير كتاب الاحياء للصف الثاني الثانوي في ضوء نتائج الدراسات السابقة المرتبطة بمقروئية الكتب المدرسية من وجهة نظر المختصين والممارسين بمدينتي مكة المكرمة والطائف

 الطلحي، نايف بن مقبول بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/127211
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى بن مبارك
dc.contributor.authorالطلحي، نايف بن مقبول بن علي
dc.date.accessioned2020-10-02T23:38:15Z-
dc.date.available2020-10-02T23:38:15Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127211-
dc.language.isoعربي
dc.titleتصور مقترح لتطوير كتاب الاحياء للصف الثاني الثانوي في ضوء نتائج الدراسات السابقة المرتبطة بمقروئية الكتب المدرسية من وجهة نظر المختصين والممارسين بمدينتي مكة المكرمة والطائف
dc.identifier.id.b12550644
dc.identifier.callnum18934
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.description.extent150ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00324043
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18934.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18934.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي480.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18934.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي335.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18934.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات521.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18934.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث880.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18934.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة365.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18934.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة294.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.