D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 متطلبات تطبيق معايير الاعتماد المدرسي في مدارس التعليم العام من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية ومشرفي الادارة المدرسية بمكة المكرمة

 المالكي، عبد الرحمن بن دخيل


//uquui/handle/20.500.12248/127209
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالزهراني، عبد الله بن احمد
dc.contributor.authorالمالكي، عبد الرحمن بن دخيل
dc.date.accessioned2020-10-02T23:35:30Z-
dc.date.available2020-10-02T23:35:30Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127209-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمعايير المدرسية
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleمتطلبات تطبيق معايير الاعتماد المدرسي في مدارس التعليم العام من وجهة نظر مديري المدارس الثانوية ومشرفي الادارة المدرسية بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b12550590
dc.identifier.callnum18928
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent134 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323857
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18928.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18928.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي432.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18928.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي102.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18928.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات158.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18928.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث846.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18928.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة210.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18928.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة234.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.