D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 حقوق الانسان المتضمنة في مقررات التربية الاسلامية للمرحلة المتوسطة ودرجة اهميتها من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في مكة المكرمة

 البهكلي، علي بن يحي بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/127202
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد بن علي
dc.contributor.authorالبهكلي، علي بن يحي بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T23:29:01Z-
dc.date.available2020-10-02T23:29:01Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127202-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتربية الإسلامية - دراسة وتعليم
dc.titleحقوق الانسان المتضمنة في مقررات التربية الاسلامية للمرحلة المتوسطة ودرجة اهميتها من وجهة نظر المعلمين والمشرفين التربويين في مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12550516
dc.identifier.callnum18906
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent189ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323746
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18906.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.97 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18906.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي244.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18906.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي201.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18906.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات266.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18906.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث565.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18906.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة332.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18906.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة123.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.