D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية التكامل بين استراتيجيتي دوائر الادب والقراءة التبادلية للنصوص الادبية في تنمية المهارات الادبية ومهارة اتخاذ القرار والمهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي

 عسيري، فاطمة بنت شعبان بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/127194
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالنمري، حنان بنت سرحان بن عواد
dc.contributor.authorعسيري، فاطمة بنت شعبان بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T23:22:49Z-
dc.date.available2020-10-02T23:22:49Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127194-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقراءة
dc.subject.otherالقراءة - مهارات
dc.titleفاعلية التكامل بين استراتيجيتي دوائر الادب والقراءة التبادلية للنصوص الادبية في تنمية المهارات الادبية ومهارة اتخاذ القرار والمهارات الاجتماعية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي
dc.identifier.id.b12550437
dc.identifier.callnum18887
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent650 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323566
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18887.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.95 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18887.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي260.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18887.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي257.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18887.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات367.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18887.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث774.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18887.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة526.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18887.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة188.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.