D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب على التحصيل والدافعية للانجاز في مادة علم النفس الرياضي لدى طلاب التربية البدنية بجامعة الباحة /

 الزهراني، عبد الرحمن بن مساعد بن عيدان


//uquui/handle/20.500.12248/127190
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserكنسارة، احسان بن محمد بن عثمان
dc.contributor.authorالزهراني، عبد الرحمن بن مساعد بن عيدان
dc.date.accessioned2020-10-02T23:19:45Z-
dc.date.available2020-10-02T23:19:45Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127190-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherعلم النفس الرياضي
dc.titleفاعلية الرحلات المعرفية عبر الويب على التحصيل والدافعية للانجاز في مادة علم النفس الرياضي لدى طلاب التربية البدنية بجامعة الباحة /
dc.identifier.id.b12550395
dc.identifier.callnum18866
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent394 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323534
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18866.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة96.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18866.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي314.09 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18866.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي435.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18866.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات3.58 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18866.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث7.03 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18866.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.56 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18866.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة163.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.