D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 اساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بكل من فاعلية الذات والاسلوب المعرفي تحمل الغموض لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة حائل ‏/

 العنزي، احمد بن مزعل بن فرحان


//uquui/handle/20.500.12248/127185
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserثابت، محمد بن جعفر
dc.contributor.authorالعنزي، احمد بن مزعل بن فرحان
dc.date.accessioned2020-10-02T23:16:08Z-
dc.date.available2020-10-02T23:16:08Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127185-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالذات - علم نفس
dc.subject.otherعلم النفس الاجتماعي
dc.subject.otherعلم النفس
dc.titleاساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بكل من فاعلية الذات والاسلوب المعرفي تحمل الغموض لدى طلاب المرحلة الثانوية بمدينة حائل ‏/
dc.identifier.id.b12550346
dc.identifier.callnum18846
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent83ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323396
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18846.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة6.86 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18846.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي238.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18846.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي336.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18846.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات646.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18846.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18846.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة520.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18846.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.