- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | العمودي، هالة بنت سعيد باقادر | |
dc.contributor.author | باخدلق، رؤى بنت فؤاد بن محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T23:14:12Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T23:14:12Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127182 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الاحياء - طرق تدريس | |
dc.subject.other | الاحياء - علم - كتب دراسيه | |
dc.title | فاعلية استراتيجيتي التخيل والمتشابهات في تدريس الاحياء على تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة مكة المكرمة / | |
dc.identifier.id | .b12550310 | |
dc.identifier.callnum | 18836 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 331ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00323366 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
18836.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.87 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa18836.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 207.76 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse18836.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 181.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont18836.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 209.33 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind18836.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 497.94 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu18836.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 341.63 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title18836.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 172.2 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)