D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 فاعلية استراتيجيتي التخيل والمتشابهات في تدريس الاحياء على تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة مكة المكرمة /

 باخدلق، رؤى بنت فؤاد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/127182
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعمودي، هالة بنت سعيد باقادر
dc.contributor.authorباخدلق، رؤى بنت فؤاد بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T23:14:12Z-
dc.date.available2020-10-02T23:14:12Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127182-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاحياء - طرق تدريس
dc.subject.otherالاحياء - علم - كتب دراسيه
dc.titleفاعلية استراتيجيتي التخيل والمتشابهات في تدريس الاحياء على تنمية التحصيل الدراسي والتفكير التأملي لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بمدينة مكة المكرمة /
dc.identifier.id.b12550310
dc.identifier.callnum18836
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent331ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323366
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18836.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18836.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي207.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18836.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي181.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18836.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات209.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18836.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث497.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18836.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة341.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18836.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة172.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.