D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 أثر إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (web Quest) في تنمية مهارات ما وراء المعرفة والتنور التربوي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الإسلامية بجامعة أم القرى والاتجاه نحوها‏ /

 الشراري، العنود صبيح الهملان


//uquui/handle/20.500.12248/127180
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، فريد علي يحيى
dc.contributor.authorالشراري، العنود صبيح الهملان
dc.date.accessioned2020-10-02T23:13:05Z-
dc.date.available2020-10-02T23:13:05Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127180-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الأسرية - طرق تدريس
dc.titleأثر إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب (web Quest) في تنمية مهارات ما وراء المعرفة والتنور التربوي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الإسلامية بجامعة أم القرى والاتجاه نحوها‏ /
dc.identifier.id.b12550292
dc.identifier.callnum18589
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent451ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00323361
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18589.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.45 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18589.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي290.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18589.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي272.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18589.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات646.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18589.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.52 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18589.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة590.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18589.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة222.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.