D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 القيم الإدارية السائدة لدى مديرات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة و علاقتها بالولاء التنظيمي من وجهة نظر المعلمات /

 قطب, نهى بنت نبيل


//uquui/handle/20.500.12248/127171
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسنبل، فايقة بنت عباس
dc.contributor.authorقطب, نهى بنت نبيل
dc.date.accessioned2020-10-02T23:06:23Z-
dc.date.available2020-10-02T23:06:23Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127171-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالقيم الإدارية
dc.subject.otherالولاء التنظيمي
dc.subject.otherمديرات المدارس الثانوية - مكة
dc.titleالقيم الإدارية السائدة لدى مديرات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة و علاقتها بالولاء التنظيمي من وجهة نظر المعلمات /
dc.identifier.id.b12550152
dc.identifier.callnum15268
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436هـ
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent135ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00322852
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
15268.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.33 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa15268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي73.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse15268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي101.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont15268.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات75.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind15268.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث304.24 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu15268.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة174.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title15268.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة129.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.