- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | المطرفي، غازي بن صلاح بن هليل | |
dc.contributor.author | ال فرحان، ابراهيم بن احمد بن ابراهيم | |
dc.date.accessioned | 2020-10-02T23:00:32Z | - |
dc.date.available | 2020-10-02T23:00:32Z | - |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127161 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعلم الذاتي | |
dc.title | فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المنظم ذاتيا في العلوم على تنمية عادات العقل ومهارات التنظيم الذاتي لطلاب الصف الثالث المتوسط ذوي انماط التعلم المختلفة | |
dc.identifier.id | .b1254646x | |
dc.identifier.callnum | 18552 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1436 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 346 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00321557 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
18552.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 93.63 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa18552.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 304.11 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse18552.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 412.02 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont18552.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 2.05 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind18552.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 5.94 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu18552.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 3.03 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)