D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2015

 المعايير المقترحة لجودة برنامج التربية العملية بالتربية بجامعة الملك فيصل ودور المشرفين التربويين والاكاديميين في تفعيلها

 الدوسري، نجلاء بنت مطيع بن مبارك


//uquui/handle/20.500.12248/127158
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياركندي، اسيا بنت حامد
dc.contributor.authorالدوسري، نجلاء بنت مطيع بن مبارك
dc.date.accessioned2020-10-02T22:59:05Z-
dc.date.available2020-10-02T22:59:05Z-
dc.date.issued2015
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127158-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالجودة الشاملة
dc.subject.otherالمناهج - تطوير
dc.titleالمعايير المقترحة لجودة برنامج التربية العملية بالتربية بجامعة الملك فيصل ودور المشرفين التربويين والاكاديميين في تفعيلها
dc.identifier.id.b12546422
dc.identifier.callnum18550
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1436
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent140 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00321553
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
18550.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa18550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي281.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse18550.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي682.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont18550.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات513.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind18550.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.35 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu18550.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة801.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title18550.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة179.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.