D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2013

 فاعلية استخدام استراتيجيات مختارة في تدريس مادة الحديث والثقافة الاسلامية لتنمية الوعي بمفاهيم الثقافة الاسلامية ومهارات الحوار لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة

 الحارثي، اماني سعد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/127155
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمالكي، عبد الرحمن بن عبد الله
dc.contributor.authorالحارثي، اماني سعد بن محمد
dc.date.accessioned2020-10-02T22:57:44Z-
dc.date.available2020-10-02T22:57:44Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/127155-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالثقافة الإسلامية - طرق تدريس
dc.subject.otherالحديث - طرق تدريس
dc.titleفاعلية استخدام استراتيجيات مختارة في تدريس مادة الحديث والثقافة الاسلامية لتنمية الوعي بمفاهيم الثقافة الاسلامية ومهارات الحوار لدى طالبات الصف الاول الثانوي بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b12544085
dc.identifier.callnum16783
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1434
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent399 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00296778
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
16783.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة114.79 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa16783.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي396.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse16783.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي512.03 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont16783.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات1.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind16783.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث4.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu16783.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة2.74 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title16783.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة191.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.